فتيات المستقل
منورة يا احلى بنوتة وان شاء الله المنتدى بعجبك وتستفيدى وتفيدى معنا

فتيات المستقل



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة فلم مولان1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الماسة الوردية
المدير العامة
المدير العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 195
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/06/2009
العمر : 23
الموقع : oooo26.own0.com

مُساهمةموضوع: قصة فلم مولان1   الخميس أكتوبر 08, 2009 6:09 am






فيلم مولان مقتبس عن حكاية تقليدية مسرحها الصين القديمة منذ حوالي الفي سنة بعد ان تم تشييد سور الصين العظيم لحماية البلد من الغزاة .تمكن شان -يو قائد قبائل الهون المغولية من اقتحام السور و صار جيشه يشكل خطراً جسيماً على البلاد.
وعندما امر الامبراطور بتجنيد الرجال لمواجهة جيش شان - يو وسرعان ما وصلت الاوامر الى عائلة مولان و الان على والدها ان يلتحق بالجيش بالرغم من اصلبته بجرح قديم في الحرب سابقة مازال يؤلمه و يعيق حركته هنا يأتي دور مولان الشجاعة التي تتنكر كرجل و تنضم الى الجيش سراً نيابة عن والدها الخطر لايفارق مولان خلال القصة لكن الفيلم لايخلو من المواقف الطريفة .. والمحرجة احياناً كيف لا بوجود التنين الصغير موشو وصرار الليل كري 0 كي صديقا مولان الوفيان وماذا ينتظر تلك الفتاة الجندي عندما انضمامها الى جيش شانغ ابن الجنرال لي قلئد الجيش الامبراطوري ؟ وماذا تفعل مولان لو افتضح امرها ؟ ..فالعقوبة ..

في المعسكر




تبدأ مولان تدربها في معسكر شانغ لكن تجربتها الاولى ليست ناجحة اذا تجد نفسها وسط عراك لحظة وصولها المعسكر ليست بداية جيدة حسنة و بالرغم من ان مولان تبذل اقصى جهودها يخطط لها زملائها المكائد و النتيجة اداء سيء للغاية لكن بفضل فطنة مولان وسرعة بديهتها تتمكن من اقناع شانغ ان يبقيها في الجيش .

مولان تتقن استعمال السلاح الاول

العصي الطويلة من انجح معدات القتال بالرغم من غياب الشفرات الحادة منها و بسرعة تتقن مولان استخدام العصا اولى الاسلحة التي يتوجب ان يبرع الجنود باستعمالها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oooo26.own0.com
 
قصة فلم مولان1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فتيات المستقل :: القسم الترفيهي :: منتدى القصص والمواقف-
انتقل الى: